مركز المعلومات
كلمة البحث

البحث عن النطاق
أسم النطاق:-
الأمتداد:-

قالو عنا

فى الحقيقة تعامل رائع وتجاوب ودعم فنى ممتاز على مدار الساعة
سالم العتيبى
gate4gov.com

الدعم الفنى المباشر

LiveZilla Live Help

وسائل الدفع









 » اتفاقية مستوى الخدمة

 شبكة ايماكس فخورة بتقديم مستوى فريد من الأداء والموثوقية والخدمة المتميزة. لهذا السبب نقوم بالإلتزام مع زبائننا في شكل اتفاقية مستوى الخدمة، والتي تقدم حقوق محددة فيما يخص أداء شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم. اتفاقية مستوى الخدمة لشبكة ايماكس للاستضافة والتصميم تضمن شبكتنا والمعدات، الموثوقية والأداء. هذه الاتفاقية تطبق على جميع زبائن شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم.

ضمان نسبة التشغيل:

شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم تحاول إبقاء نسبة تشغيل 99.5% للشبكة والمخدمات. هذه النسبة رقم شهري، ويتم حسابها حصرا عبر أنظمة المراقبة لشبكة ايماكس للاستضافة والتصميم أو عن طريق طرف ثالث مخول من قبل شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم. إذا فشلت شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم في الإبقاء على نسبة تشغيل 99.5%، وهذا الفشل ليس لأحد الأسباب المذكورة أدناه، ستيم احتساب قيمة التعويض لكل زبون على حده، عند الطلب، على أساس حالة بحالة. شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم لن تقوم بإحتساب خدمة شهر كامل لفشل صغير. هذا لن يكون صحي اقتصاديا لشبكة ايماكس للاستضافة والتصميم، وبالمقابل سيؤتر سلبا فقط على مستوى الخدمة التي تقدمها شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم لك. "إعادة احتساب جزئي لفشل جزئي" هو وثيقتنا المعتمدة. في الحالات الشديدة يمكن لشبكة ايماكس للاستضافة والتصميم إعادة احتساب شهر كامل، ولكن يتم التعامل معه على اساس حالة بحالة. مزيد من المعلومات عن إعادة احتساب القيمة موجودة أدناه.

الاستثناءات:

لن يتم إعادة أي مبالغ للزبون تحت بنود هذه الوثيقة إذا كان سبب الفشل أو النقص في الخدمة لشبكة ايماكس للاستضافة والتصميم مسببا بـ أو مترافق مع:

  • ظروف ماوراء التحكم المعقول، وتتضمن بدون تحديد، التصرفات الحكومية، الحرب، العصيان، الأعمال التخريبية، فرض الحظر، القضاء والقدر (مثل الحريق، الطوفان، الزلازل، الأعاصير ..الخ)، الإضراب أو أي تشويش في عمل المستخدمين، العطل أو الـتأخير في النقل، عدم الإتاحة أو الـتأخير أو العطل في الاتصالات أو خدمات طرف ثالث، خطأ في برمجيات طرف ثالث أو العجز في الحصول على المواد الأولية، التجهيزات أو الطاقة المستخدمة أو التجهيزات المحتاج إليها في مراقبة وثيقة مستوى الخدمة.
  • انقطاع الاتصال بالشبكة من مزود خدمة الربط بالانترنت
  • العمليات الدورية على صيانة وتطوير الأجزاء الصلبة والبرمجيات
  • قضايا DNS التي ليست تحت التصرف المباشر لشبكة ايماكس للاستضافة والتصميم
  • تصرفات الزبون أو إغفالاته، وتتضمن بدون تحديد، أي تهاون، سوء إدارة أو استخدام خدمات شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم بشكل يناقض اتفاقية الخدمة من الزبون أو أشخاص أخرين مخولين من قبل الزبون.

التوصيل

هدف شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم هو إبقاء الشبكة خالية من عدم الإتاحة بنسبة 99.5% للزبون. عدم الإتاحة يحدد باللحظة التي لايستطيع الزبون إرسال واستقبال رزم IP بسبب إخفاق في خدمات شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم لأكثر من 15 دقيقة متتالية، باستثناء الإخفاق المتعلق بالصيانة الدورية والتطوير. شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم لاتتضمن تجهيزات قياس للزبون أو أية تسهيلات لولوج الاتصال لوصل مثل هذه التجهيزات للزبون للبنية التحتية.
هدف شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم هو إبقاء متوسط التأخير للاتصال على شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم على 85 ميلي ثانية أو أقل. شكبة ايماكس تحدد متوسط تأخير الاتصال بالإشارة إلى شهر معين، كالوقت المتوسط المطلوب للحزمة للانتقال بين شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم و مزودي خدمة الاتصال الرئيسي بالانترنت خلال مثل هذا الشهر، كما تقاس بواسطة شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم.
هدف شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم هو إبقاء متوسط فقدان الحزمة على شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم على 1% أو أقل. شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم تحدد متوسط فقدان الحزمة بالإشارة لشهر معين، كمتوسط النسبة لحزم الـ IP المرسلة عبر شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم خلال مثل هذا الشهر والتي لم يتم توصيلها بشكل صحيح، كما تقاس بواسطة شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم.

القياس:

شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم تقوم بإنتظام (بمتوسط كل 10 دقائق) بمراقبة إتاحة الشبكة والمخدمات باستخدام برامج وأجهزة قادرة على قياس حركة المرور للتطبيقات والاستجابة. يعلم الزبون بأن مثل هذه القياسات ربما لاتقيس المسار المجتاز بدقة عبر اتصال الزبون بالانترنت، وأن مثل هذه القياسات تكون القياسات عبر الشبكة لشبكة ايماكس للاستضافة والتصميم وليس لشبكات آخرى والتي يمكن أن يتصل بها الزبون. شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم لها الحق بتغير نقاط وأساليب القياس المستخدمة بشكل دوري بدون علم الزبون. تقرير كامل عن الشبكة والمخدمات سيتم إرساله على مكان مصمم من قبل شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم ونشره لمعرفة الزبون.

فشل الأجزاء الصلبة:

تراقب شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم كافة التجهيزات لشبكتها. عطل الأجزاء الصلبة نادر الحدوث، لكن لايمكن توقعه أو تجنبه. تستخدم شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم فقط الأجزاء الصلبة من شركات وماركات معروفة بأفضل الأنواع والأداء. شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم ستقوم باستبدال أي جزء صلب متعطل يؤثر على مستويات الأداء للتجهيزات في غضون 48 ساعة، والذي يتضمن مشاكل الأجزاء الصلبة التي تسبب انهيار المخدمات أو السرعة. فشل الأجزاء الصلبة الذي يتسبب في فصل كامل وإنقطاع للشبكة والمخدمات سيتم إصلاحة في خلال ساعتين من وقت تحديد المشكلة. فشل الموصل Router هو استثناء من ضمان اتفاقية مستوى الخدمة، وبما يحتاج إلى مهندسي Cisco أو موظفي مزود اتصال مباشر للانترنت لتصحيح المشكلة.

الإعتماد:

طلب الإعتماد يجب أن يتم على موقع شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم، عبر إرسال رسالة الكترونية إلى billing@aymax.net كل طلب متعلق بفشل أو فصل الشبكة أو المخدمات يجب أن يرسل إلى شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم في خلال خمسة أيام من تاريخ حدوثة. المجموع الكلي للإعتماد للزبون والذي لايوافق متويات الخدمة لن يتجاوز أجور الخدمة المدفوعة من قبل الزبون لمثل هذا الخدمات لتلك الفترة المحددة. كل طلب إعتماد مقبول سيتم حسابه في فاتورة الزبون خلال 30 يوم من استلام شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم لمثل هذا الطلب. القيمة المدفوعة خالية من الضرائب المدفوعة من قبل الزبون أو المحصلة من قبل شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم. عند طلب الزبون ستقوم شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم باضافة شهر واحد من الخدمة للزبون بسبب فشل أو انقطاع خدمة الشبكة أو المخدمات خلال أي شهر حيث تم الإبلاغ عنه بواسطة الزبون لشبكة ايماكس للاستضافة والتصميم وأيضا تم تأكيده عبر تقارير القياس لشبكة ايماكس للاستضافة والتصميم.

إلغاء الاشتراك:

يمكن إلغاء اشتراكك فقط عبر إرسال رسالة إلى إدارة شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم على العنوان admin@aymax.net كافة الطرق الآخرى للإلغاء غير صحيحة. حالما يتم إرسال النموذج للإلغاء سيتم إلغاء الاشتراك في غضون 60 دقيقة.

معلومات عامة:

شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم تحتفظ بالحق في تعديل أو تغير إتفاقية مستوى الخدمة هذه لمنفعة الزبون، وسيتم نشر التعديلات في نفس هذه الصفحة عند وقت التغير، والتي ستكون متاحة للزبون. ماعدا ماذكر في هذه الإتفاقية، شبكة ايماكس للاستضافة والتصميم لاتدعي المطالبة فيما يتعلق بالإتاحة أو الأداء للشبكة أو المخدمات. بنود أو نقاط خاصة من هذه الاتفاقية يمكن تعديلها على أساس حالة بحالة عبر شروط الخدمة الموقعة والموافق عليها من قبل الزبون. في حالة الإختلاف في البنود أو النقاط بين اتفاقية مستوى الخدمة وشروط الخدمة، تبقى نقاط وبنود وثيقة شروط الخدمة هي الأساسية والمرجع فوق الوثيقة العامة لاتفاقية مستوى الخدمة. وثيقة شروط الخدمة الموقعة والموافق عليها من قبل الزبون، هي فوق وثيقة مستوى الخدمة، وبنود شروط الخدمة متكفلة، وتتضمن بدون تحديد، محدودية المسؤولية القانونية.

هل هذا الموضوع مفيد لك ؟

أضف الى المفضلة
اطبع هذا المقال

ايماكس للبرمجيات
جميع الحقوق محفوظة 2004 -2010

الصفحة الرئيسية   | الاتصال بنا | اتفاقية الاستخدام | الدعم الفنى | التوظيف | خريطة الموقع  | أسئلة متكررة

تنبية هام : يوم الجمعه أجازة رسمية للدعم الفنى والمبيعات ، اما  الدعم الفنى الخاص بالاستضافة يعمل 24/ 7 ايام اسبوعيا x